مدير فرع وزارة الصحة بجدة يشيد بخدمات مركز مسار

  • الرئيسية
  • مدير فرع وزارة الصحة بجدة يشيد بخدمات مركز مسار

 

أشاد مدير فرع وزارة الصحة بجدة، الدكتور مشعل السيالي، والوفد المرافق له بالخدمات التي يقدمها مركز مسار للصحة النفسية وعلاج الإدمان، وذلك خلال زيارة تفقدية بهدف الاطلاع على سير العمل في المركز ومناقشة سبل التعاون بين فرع الوزارة والمركز.

WhatsApp Image 2024-09-11 at 2.52.50 PM.jpeg

خلال الزيارة، قام الأستاذ عبدالله القثامي، الرئيس التنفيذي لمركز مسار، والدكتور سيد عبدالقادر، الرئيس التنفيذي للشؤون الطبية، باصطحاب الوفد في جولة شاملة على أقسام المركز المختلفة، بما في ذلك العيادات الخارجية، قسم الطوارئ، وحدة سحب السموم، قسم إعادة التأهيل، قسم التشخيص المزدوج، والمركز الاجتماعي والترفيهي.

وقدم القثامي شرحًا مفصلًا عن الخدمات المقدمة وآلية العمل في مسار، مؤكدًا على التزام المركز بتقديم أعلى مستويات الرعاية لمرضى الإدمان والصحة النفسية، وتبنيه لرؤية شاملة، ليصبح من خلالها منارة أمل ونقطة تحول نحو التعافي.

WhatsApp Image 2024-09-11 at 2.52.51 PM.jpeg

وبدوره استعرض الدكتور سيد عبدالقادر، الرئيس التنفيذي للشؤون الطبية، البرامج العلاجية المبتكرة التي يطبقها المركز، والتي تجمع بين أحدث الأساليب العلمية والرعاية المتميزة التي محورها المريض.

في ختام الزيارة، أشاد الدكتور مشعل السيالي بأن ما شاهده "يثلج الصدر" مما يعزز من جودة الخدمات الصحية المقدمة في هذا المشروع النوعي، مؤكداً على تقديم الدعم الكامل من فرع وزارة الصحة بجدة للمركز ودعم البرامج الاستثمارية في القطاع الطبي الخاص. كما شدد على أهمية دور القطاع الطبي الخاص في التكامل مع وزارة الصحة.

WhatsApp Image 2024-09-11 at 2.00.47 PM.jpeg

يفخر مركز مسار بهذا التقدير ويؤكد التزامه المستمر بتقديم خدمات رائدة في مجال الصحة النفسية وعلاج الإدمان، متماشيًا مع رؤية المملكة 2030 لبناء مجتمع قوي وحيوي.


للاستفسارات العاجلة

92000-2300